أخبار الطيران

انعقاد الجمعية العمومية للشركة القابضة لمصر للطيران برئاسة وزير الطيران المدني بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

انعقاد الجمعية العمومية للشركة القابضة لمصر للطيران برئاسة وزير الطيران المدني بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

بتاريخ 2023-08-01

اعتماد الموازنة التقديرية للعام المالي 2024/2023 - واستعراض خطة تطوير الشركة الوطنية مصر للطيران. برئاسة الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني انعقدت اليوم أعمال الجمعية العمومية للشركة القابضة لمصر للطيران بمقر ديوان عام الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور السادة أعضاء الجمعية العموميه والسادة أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات لاستعراض عدد من الموضوعات الهامة؛ والتي جاء على رأسها اعتماد الموازنة التقديرية بشقيها الاستثماري والجاري للعام المالي 2023/2024 . وخلال الاجتماع تم استعراض خطة التطوير التي تتبناها الشركة الوطنية مصر للطيران وسبل تحديث أسطولها الجوي وآليات تعظيم الإيرادات وتقليل النفقات في ضوء استراتيجية وزارة الطيران المدني والتي تتماشى مع الأهداف التنموية الشاملة لرؤية الجمهورية الجديدة. ويأتي اجتماع اليوم استكمالا لانعقاد اجتماعات الجمعيات العمومية للشركات القابضة التابعة لوزارة الطيران المدني والتي تمت على مدار اليومين الماضيين لكل من الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران لاعتماد الموازنات التقديرية للشركات واستعراض خطط التطوير الشاملة للمطارات المصرية . هذا وقد أشاد وزير الطيران المدنى بالجهود الفعالة لجميع الشركات التابعة، وحثهم على مواصلة الجهود المكثفة والتعاون الفعال من أجل تعزيز العوائد الإقتصادية ودعم المشروعات التنموية الجديدة،، كما شدد علي تعظيم الإيرادات وترشيد النفقات وضرورة الاهتمام بتدريب ورفع كفاءة العنصر البشري في مختلف مواقع العمل بما يتناسب مع القدرات التنافسية في مجال النقل الجوي.

آخر الآخبار

الهيئة العامة للأرصاد الجوية تستقبل وفدً...

بتاريخ 2024-02-17

استقبلت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إحدى الهيئات التابعة لوزارة الطيران المدني على مدار الأربعة أيا...

وزير الطيران المدنى يبحث مع السفير الجزا...

بتاريخ 2024-02-12

استقبل اليوم الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة السفي...

وزير الطيران المدني يلتقي وزير النقل وال...

بتاريخ 2024-02-10

استقبل الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني اليوم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية السيد جورجي ...