فى إطار حرص وزارة الطيران المدنى على الاهتمام بكافة الشكاوى والمقترحات التى تسهم فى تحسين وتطوير بيئة العمل وخلق مناخ إيجابي للارتقاء بأداء العاملين بالقطاع

بتاريخ 2022-12-20
شاهد الفيديو

فى إطار حرص وزارة الطيران المدنى على الاهتمام بكافة الشكاوى والمقترحات التى تسهم فى تحسين وتطوير بيئة العمل وخلق مناخ إيجابي للارتقاء بأداء العاملين بالقطاع تم تفعيل منظومة الشكاوى والمقترحات وخدمة العملاء بوزارة الطيران منذ تولى الفريق محمد عباس وزير الطيران المدنى وتفعيل الإيميل الخاص بهذه المنظومة وهو: Complains@civilaviation.gov.eg وكان آخر ماورد من شكاوى وجود بعض المخالفات منسوبة لبعض العاملين بالإدارة العامة للصيانة بشركة مصر للطيران للخدمات الجوية تضمنت عدم تطابق شروط شغل الوظيفة مع بعض مديرى الإدارات التابعة للشركة .. وعلى الفور قامت الأجهزة المعنية بفحص الشكوى وماورد بها وخلصت إلى عدم اتباع الإجراءات فقط وتم تصويبها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع تكرارها مستقبلاً . وأكد الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني أن الوزارة لاتتواني فى النظر إلى الشكاوي والمقترحات التى تتلقاها من العاملين في مختلف مواقع العمل وكذا المقدمة من العملاء المتعاملين مع قطاع الطيران المدني والتعامل معها بكل جدية من أجل تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة وبما يكفل الحفاظ على منظومة العمل وتعزيز الإنتماء لجميع العاملين من أجل الإرتقاء بمنظومة الطيران المدني .

آخر الآخبار

وزير الطيران المدنى يشهد توقيع اتفاقية ت...

بتاريخ 2023-03-22

فى إطار خطة التطوير والتحديث التي تنتهجها وزارة الطيران المدني في مختلف المجالات،، شهد الفريــــق مح...

وزير الطيران المدني يشهد توقيع بروتوكول ...

بتاريخ 2023-03-20

فى إطار استراتيجية وزارة الطيران المدني لتعزيز رقمنة الخدمات فى مختلف الأنشطة وفقًا لتوجه الدولة الم...

في الاجتماع الأول للجنة العليا الدائمه ...

بتاريخ 2023-03-20

في ضوء اهتمام وزارة الطيران المدنى باعتماد الخطة الوطنية للسلامة الجوية وتحديثاتها ومتابعة تنفيذ خطة...