مبادرة جديدة من وزارة الطيران

رحلة يومية مخفضة إلى شرم الشيخ والغردقة بسعر 760 جنيه طوال العام

 

 

 


 

القاهرة في  2 أبريل 2014

في نقلة نوعية لسياسات تسعير تذاكر الطيران واسهاماً من الشركة الوطنية مصر للطيران في تشجيع السياحة الداخلية والتيسير على المواطنين المصريين ، تطلق وزارة الطيران مبادرة جديدة من نوعها وهي طرح سعر موحد لتذكرة الطيران على رحلات معينة شاملة جميع الرسوم والضرائب.

وصرح الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني بأن "هذه المبادرة التي سيتم اطلاقها ابتداءاً من يوم 15 أبريل الحالي ليست لفترة محدودة أو موسمية ، ولكنها مبادرة من وزارة الطيران المدنى على مدار العام، حيث سيكون السعر المخفض متاحاً لجميع العملاء على رحلة واحدة يومية للغردقة ورحلة يومية واحدة لشرم الشيخ ، حيث تباع جميع مقاعد الطائرة على هذه الرحلات بسعر موحد على أن تتحمل الشركة الفرق في مصروفات التشغيل الثابته وذلك التزاماً منها بدورها كناقل وطني" . وأضاف كمال" أن هذا التوجه الذي تتبناه الوزارة سيبدأ بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ ، وسوف يتم تقييمه ليشمل مدن أخرى في المستقبل"، وأكد أن الوزارة تسعى جاهدة لخلق استراتيجيات تسعيرية جديدة تناسب مختلف الشرائح من العملاء وأن الأشهر القادمة ستشهد المزيد من هذه الخطوات على مستوى شبكة مصر للطيران. خاصة وأن الطيران الداخلى أصبح جزء ضرورى لا يتجزأ من منظومة النقل الداخلى بمصر وسوف يحقق هذا التخفيض وفراً كبيراً للمسافرين.

ومن جانبه صرح الطيار سامح الحفني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن " يمكن العملاء الحجز على هاتين الرحلتين من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com أو من خلال مركز الخدمة التليفونية أو مكاتب مصر للطيران المنتشرة في أنحاء الجمهورية أو الوكلاء السياحيين، وبسعر إجمالي قدره 760 جنيه مصري للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم والضرائب"، وأضاف الحفني " أننا نسعى جاهدين لتطبيق سياسة الدولة بالتيسير على المواطنين وتشجيع السياحة الداخلية والخارجية ، وأننا سنطلق العديد من العروض الترويجية على مستوى الشبكة بما يحفز حركة السفر على جميع خطوط الشبكة".

الجدير بالذكر أن هذه الرحلات التي يطبق عليها هذا السعر الموحد المخفض سوف تقلع من القاهرة لمدينة شرم الشيخ في تمام الساعة 11:30 صباحاً برقم رحلة 24 وستقلع لمدينة الغردقة الساعة 3 عصراً برقم رحلة 46 ، هذا بالإضافة لتوافر شرائح سعرية مختلفة على باقي رحلات مصر للطيران الى شرم الشيخ و الغردقة على مدار اليوم.   




.

 

 


 

2/4/2014