وزير الطيران يستقبل سفير الهند لبحث الاستعدادات لتشغيل خط جديد إلى مدينة

 دلهي وتقديم التسهيلات للوفد الفني و الإعلامي الهندي الذي يزور مصر الأحد القادم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


القاهرة في 28 مارس 2014

التقى الطيار حسام كمال  وزير الطيران المدني بالسفير الهندي  بالقاهرة " نافديب سوري" بمكتبه بوزارة الطيران المدنى . بحث الوزير مع السفير اجراءات موافقة الحكومة الهندية على زيادة عدد الرحلات بين البلدين والموقع المقترح لبدء الرحلات المباشرة وهو شهر مايو المقبل ليتزامن مع موسم أجازات المدارس بالهند.

من الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران تقوم بتشغيل 4 رحلات مباشرة الى مدينة مومباي الهندية. ومن المتوقع تشغيل 3 رحلات مباشرة الى مدينة دلهي الهندية يمكن بعدها زيادة عدد الرحلات بعد موافقة الحكومة الهندية على زيادة الرحلات الاسبوعية المتفق عليها وهي 7 رحلات.

كما طلب السفير من وزير الطيران التنبية بتسهيل وصول الوفد الهندي الفني و الإعلامي ، حيث سيصل وفد استعراضي من نجوم بوليوود.

هذا وسوف يصل الوفد على طائرة مصر للطيران القادمة من بومباي ظهر الأحر القادم ، وستقوم الفرقة بتقديم عروض بدار الاوبرا وبعض المحافظات من خلال الاسبوع الثقافي الهندي الذي تقيمه السفارة الهندية بالتعاون مع وزارتي السياحة و الطيران ، وسوف تقوم الفرقة الاستعراضية بتقديم عرض قصير مدته 15 دقيقية عند الوصول بمطار القاهرة لإلقاء الضوء على استقرار الأمن بمصر أمام وسائل الإعلام الهندية والعالمية.

 

 

 

 

 




 

28/3/2014