التاريخ : 15-3 -2014                                                                                       رسالة رقم : 2

 

زملائى وزميلاتى الأعزاء ،،،

 

 

 

فى البداية يطيب لى أن أبعث لكم جميعا تحية اعزاز و تقدير. وبعد مضى أيام قليلة على تكليفى بمسؤلية وزارة الطيران المدنى أود أن أؤكد لكم أن هدفي الأول هو النهوض بقطاع الطيران المدني واستمرار تقدمه واستعادة حركة السفر وإنحسار الخسائر وزيادة الإيرادات وتعظيم العائد بما ينعكس بالخير على جميع العاملين .

نعلم جميعاً أن التحديات والمعوقات كثيرة وأن الأوضاع الحالية التى تمر بها البلاد لها انعكاسات سلبية على حركة النقل الجوى ورغم ذلك فنحن متفائلون وطموحاتنا كثيرة ، ولا سبيل لتحقيق الأهداف التى نتطلع إليها إلا من خلال  تضافر جهود كافة العاملين لمواصلة أعمال البناء والتطوير والعمل على إنجازها على الوجه الأكمل وكذلك الإرتقاء بمستوى الأداء فى كافة القطاعات ولاسيما الخدمات المقدمة للعملاء والتى نوليها إهتماماً خاصاً من خلال إستخدام أحدث التقنيات لتسهيل تجارب سفرهم والوصول إلى أعلى درجات المنافسة العالمية .

كما أعدكم إننى سأستكمل فى الفترة المقبلة ما بدأته من زيارات وجولات عديدة لكافة الجهات التابعة للوزارة للوقوف على سير العمل ومتابعة أعمال التطوير والتوسعات الجارية بالمطارات وكذلك من أجل التواصل المستمر مع جميع العاملين بقطاع الطيران ، والعمل على إشراك العاملين في تحديد الأهداف والأولويات والتحديات والمكاشفة ، وكذلك السعى إلى إيجاد الحلول الملائمة والسريعة للمشكلات والمعوقات التى تؤثر على أداء العاملين.

زملائى وزميلاتى   ،،،

وختاماً أود أن أتقدم بالشكر لزملائي العاملين بمطارات الجمهورية سواء من القابضة للمطارات والملاحة أو من مصر للطيران أو من الأرصاد على المجهود المبذول أثناء فترة الأحوال الجوية السيئة التي تعرضت لها بعض المطارات وأخص بالذكر العاملين بمطارات الغردقة وشرم الشيخ والاقصر وأسوان وأسيوط وأبو سمبل على ما بذلوه من جهود مخلصة من أجل تسيير جميع الرحلات في هذه الظروف الصعبة. ففي الشدائد يظهر معدن الرجال.

وإلى أن نلتقى على خير إن شاء الله ،،

 

                                                                                                  حسام كمال

                                                                                                 وزير الطيران المدنى

                 

 

                                                       
 
 



15/3/2014