وزير الطيران في زيارة لسلطة الطيران المدني

تفقد مراكز العمليات والمراقبة والتقى العاملين

 

 

 

 

 

 

 


القاهرة 11 مارس  2014

قام الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى صباح اليوم الثلاثاء بزيارة لسلطة الطيران المدنى فى إطار عدة جولات مفاجئة يقوم بها الوزير من أجل التعرف على سير العمل بالسلطة والإطلاع على عدد من الملفات الهامة المرتبطة بالتطوير وتحديث منظومة الطيران فى مصر ، كما تفقد الوزير غرف العمليات والمراقبة بسلطة الطيران المدنى للإطمئنان على سير الحركة الجوية بمطارات الجمهورية واستعدادات المطارات لموجة الرياح المثيرة للأتربة المتوقعة اليوم.

 كما تفقد الوزير غرفة الأزمات واطمأن إلى الأجراءات المتبعة في حالة الأزمات كما وجه بضرورة تحديث الأجهزة وبرامج الإتصال بالغرفة بما يتماشى مع التطور السريع في هذا المجال.  
وكان في استقبال كمال الطيار محمود الزناتى رئيس سلطة الطيران المدنى وقيادات السلطة ، كما أنه من المقرر أن يعقد الوزير اجتماع موسع بعد ظهر اليوم مع قيادات سلطة الطيران المدني لاستكمال مناقشة الملفات الهامة الخاصة بسلطة الطيران المدني. وحرص الوزير على زيارة كافة الإدارات بالسلطة ومقابلة العاملين بها، يأتى ذلك في إطار سياسة التواصل المباشر مع العاملين والتعرف على المشكلات والمعوقات على أرض الواقع وهو ما تهدف إليه الحكومة الجديدة.



 

 

11/3/2014