وزير الطيران يلتقي رئيس إتحاد المصريين بأوربا

الإتحاد يطلق مبادرة لدعم السفر على الشركة الوطنية     


القاهرة في 22 ابريل 2014
التقى الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى بمكتبه صباح اليوم بوفد اتحاد المصريين في أوروبا رئاسة الدكتور عصام عبد الصمد رئيس الاتحاد ، حيث يتبنى الإتحاد حملة ''اركب طائرة بلدك'' بين الجاليات المصرية بأوربا، دعماً من الاتحاد للشركة الوطنية والإقتصاد القومي المصري .
وصرح وزير الطيران بأنه يقدر مثل هذه المبادرات التي تهدف لتدعيم الإقتصاد القومي والإسهام في زيادة حصيلة الدولة من العملات الصعبة، وأضاف أن الوزارة تقدم كل الدعم حتى يتواصل المصريين المغتربين مع بلدهم الحبيب وأن تكون الشركة الوطنية هى الناقل المفضل لديهم في رحلاتهم من والى مصر. 
وتم خلال الاجتماع الذي حضره شريف المغلوب رئيس القطاع التجاري بمصر للطيران عرض دراسة الجدوى التي قام بها الاتحاد لاستعراض السبل التي يمكن بها جذب المغتربين للسفر على الشركة الوطنية  كواجب قومي وكمساهمة في دعم الاقتصاد المصري في المرحلة الحالية. وأثنى الدكتور عصام عبد الصمد رئيس الإتحاد على الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية بأوربا للمصريين وخاصة في المواسم والأعياد و العروض الترويجية المتكررة، بالإضافة الى التسهيلات المقدمه لهم من الشركة في المواقف الصعبة مثل الحالات المرضية وحالات الوفاة.
من الجدير بالذكر أن اتحاد المصريين بأوربا يقع مركزه الرئيسي بالعاصمة البريطانية لندن وله فروع في 18 دولة أوربية . وقد تم اختيار لندن كبداية للتجربة على أن يجري فيما بعد تعميمها في باقي الدول الأوربية تباعاً.